The أنواع المدراء Diaries

Wiki Article



كان "ماركوس" عندما ينهي عمله في كل يوم، يشعر دائمًا وكأنه يضيف قيمة حقيقية وملموسة. وقد تمت ترقيته بسرعة ليصبح مديرًا لفريقه الخاص، حيث برز كقائد ملهم، يهتم بتطوير أعضاء فريقه بشكل حقيقي، ويفكر جيدًا في كيفية دعمهم لتحقيق النجاح.

إذا وجدت نفسك في هذا الموقف وكنت تفضل البقاء في وظيفتك الحالية فلن يكون أمامك خيار سوى التكيف مع أسلوب مديرك.

السعودية أضوى الدخيل.. نجمة ساطعة في سماء الإبداع وريادة الأعمال

هذا الأمر لا ينبغي أن يكون هو المتبع باستمرار. إن لم يكن الفريق الذي يقوم بعمل ما غير كفؤ أو عاجز عن القيام بالعمل اليومي، فلا بأس من إعطائهم بعض التدريب أو التوجيه، أو استبدل الفريق برمته.

يتعرّض الموظفين للكثير من المضايقات في العمل وغالباً ما تكون هذه المضايقات صادرة عن المدراء حيث هناك مدراء إيجابيين في التعامل والتفاهم وهناك مدراء سلبيين في تعاملهم مع الموظفين، وبما أن المدير هو أعلى سلطة في العمل من المهم أن نكسب وده ورضاه ولذلك سنستعرض أنواع المدراء وأهم طرق التعامل معهم.

أدت نشاطات "ماركوس" إلى قيام شركته بمراجعة شاملة لممارسات الترقية والأجور. وحصل "ماركوس" نتيجة لذلك على ترقية دون الحاجة إلى صعود السلم الوظيفي. وتم التفاوض بشأن العناصر الرئيسية للدور الجديد الذي سيتولاه، حيث سيتولى "ماركوس" قيادة فريقه عمله وسيكون له وقت كافٍ لذلك.

ومن الأهمية بمكان عدم القيام بذلك في المحادثات الخاصة فحسب، بل أيضًا الاعتراف بذلك علنًا أمام أصحاب المصلحة الذين يقدرهم رئيسك في العمل.

استمر "ماركوس" في وظيفته الجديدة في التواصل بنشاط مع الحكومة بينما كان يتعامل مع العاملين الرئيسيين في الشركة. وبعد فترة، أدرك رؤساؤه خلال هذه العملية أنه يتمتع بمهارة فائقة في دمج الأشخاص من مجموعات متنوعة لتحقيق أهداف مشتركة.

دراسة جدوى مشروع تأجير معدات التصوير عبر الإنترنت.. بين الشغف والربح

Share your ordeals and strategies for keeping get the job done-existence تعرّف على المزيد harmony… Direct Gross sales Revenue What do you do if you'd like to capitalize on advancement in Health care entrepreneurship?

كيف تجد المال لبدء مشروعك؟.. خيارات ملائمة لخطوتك الأولى

من خلال التسجيل، فإنك توافق على شروطنا واتفاقية سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

وقد يكون هناك من يتطلع لفرصة للعمل في مهمة محددة أو الحصول على فرصة سفر. إذ يمكنك تخصيص المكافآت بطريقة تلبي تطلعاتهم وتحفزهم لتحقيق أداء مميز ونتائج إيجابية.

Report this wiki page